تنبيه هام :

الإخوة الزوار الكرام ,
نوجه عنايتكم أنه تم نقل المدونة على العنوان الجديد :

بكامل مواضيعها و تعليقاتها ,
و قد تم إغلاق التعليقات في المدونة الحالية ,
كما أن المواضيع الجديدة سوف يتم نشرها على العنوان الجديد

لأن الاسم الحالي للمدونة و الذي يبدأ بالرقم 6 يثير بعض الشكوك حول المدونة
كما أنه يرمز إلى حرف "الطاء" و حرف الطاء في كلمة " تظبيط " هو في آخرها و ليس في أولها ,


يسعدنا أن نراكم هناك ...

و جزاكم الله خيرا

١٠/١٠/٢٠٠٩

ـ فتاةٌ مقدسة !! ـ


خلعت الأخت النقاب عن وجهها فور ما دخلت دار تحفيظ القرآن !!..
و جالت بعينيها المحمرَّتين تبحث عن أختها في الدين ؛
تلك التي أقنعتها بلبس النقاب و الجلباب !!..
فما إن رأتها حتى قصدتها مُسرعةً و مالت على وجهها تلفحهه بأنفاسها :


أختاه !!.. يقولون في البيت أنني صرت مُتخلِّفة !!..
أنني أرتدي خيمة سوداء !!..
يقولون إنني غرابٌ شؤم !!..
أنني أهرب من نظر الرجال لأني معقدة جنسيًا و لا أستطيع أن أتحكم في نفسي !!..
يقولون … يقولون ما لا أستطيع قوله !!…


و سالت دموعها و علت نهنات صدرها المكدود من طول النشيج ؟؟!!..


نظرت إليها أختها في الله و مسحت عن عينيها الدمع و رفعت وجهها إليها و قالت :
أخيَّتي الحبيبة !!..
أنت حقيقةً أختي - فرباط الإيمان أقوى من رباط الدَّم -,
و أنت أقرب لي من أختي - بنت أبي و أمِّي - التي واجهتني بنفس التهم و الطعنات !!..


أخيَّتي !!..
إن الله جعل المرأة المسلمة كيانًا لا يوصل إليه إلا من طريق الزواج
و لا يقترب منه من غير هذه الطريق إلا محرمٌ شُق دمه من دمها أو شارك فيه !!..
فلا يمسها إلا زوجها الذي اجتهد في طلب مهرها و لا يزال يجتهد في إعاشتها و سترها !!..
زوجها لها ساعٍ و حارسٌ و حبيب !!..
و لا يكلمها غيره إلا من وراء حجاب سابغ بغير ما تبذل و لا خضوع !!..
و لا يرى وجهها الطاهر إلا هو - ليسعد به - ,
أو سائر المحارم ليهنأوا بنور الحياء في فلقة بدرٍ تحمل من دماهم أثرًا و عنوانًا !!..


أخيَّتي أنت لست رخيصة ليبدو لحمك !!..
و لست هينة و لا دنسة ليكون بدنك غرضًا لكل لامسٍ أو ناهش !!..


أخيَّتي !!..
أعلنيها صريحةً في وجه أولئك الشياطين !!..
إني طهَّرني ربي بهذا الزي و قدَّس بدني عن نظركم و لمساتكم و قدّس روحي عن صولاتكم و خداعكم !!..
أعلينها صريحة و اصرخي بها !!..
( أيها الدَّنِسُون .. إنني مقدَّسة )


و هُنا رقأ دمع ذات النقاب و عَلَت وجهها الحييَّ البسمة و ردَّدت شفتاها :

" إنني مُقَدَّسَة "


(انتهى)


منقول من : خواطر , للمهندس : أبوسهيل

من أراد التعليق فليعلق هناك مشكورا

حقوق النشر للجميع


لا تنسوا كاتب الموضوع الأصلي من دعوة صالحة
إن ربنا يتوب علينا و يهدينا و يوفقنا لما يحب و يرضى ..

و طبعا >> حقوق النشر للجميع <<
لو رأيت إنه يستحق النشر
بشرط عدم التبديل أو التغيير

و يا حبذا أن تذكر رابط المدونة :

أو على الأقل تذكر إنه :
" منقول
من مدونة تظبيط "
......................

تحيتي

....